التخطي إلى المحتوى
close

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان استفزني".. نوال الزغبي تصدم الجميع بتصريح صادم وغير متوقع عن النجم المصري محمد رمضان.. والمفاجأة الكبرى برد الأخير عليها!! ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #استفزنيquot. #نوال #الزغبي #تصدم #الجميع #بتصريح #صادم #وغير #متوقع #عن #النجم #المصري #محمد #رمضان. #والمفاجأة #الكبرى #برد #الأخير #عليها والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

تصالح الفنان محمد رمضان والمطربة اللبنانية نوال الزغبي في مفاجأة غير متوقعة، على المسرح في حفل الموريكس درو 2023، قبل أسابيع.

وكشف محمد رمضان ونوال الزغبي سبب خلافهما، إذ قالت الأخيرة: أنت استفزتني يا محمد، ومش هقول أنت قلت إيه.. بس أنا بموت فيك.

من ناحيته رد رمضان قائلًا: هما سألوني في اللقاء مين الفنانة اللي تحلم تشاركها ديو غنائي، وكلمة تحلم دي كبيرة أوي، لترد نوال الزغبي: قلت لهم الفنانة دي لسه ما أتولدتش واستفزتني، ليعلق رمضان قائلًا: لبنان أكثر بلد متذوقة للفن.

وبدأت الأزمة بين محمد رمضان ونوال الزغبي حينما حب رمضان ضيفا على أحد البرامج وبسؤاله عن من الفنانة اللبنانية التي يتمنى أن يشاركها ديو غنائي أجاب: لسه مجاتش يعني الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معها ديو وممكن تظهر بعد 15 سنة.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون استفزني".. نوال الزغبي تصدم الجميع بتصريح صادم وغير متوقع عن النجم المصري محمد رمضان.. والمفاجأة الكبرى برد الأخير عليها!! قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر زينب كايا على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #استفزنيquot. #نوال #الزغبي #تصدم #الجميع #بتصريح #صادم #وغير #متوقع #عن #النجم #المصري #محمد #رمضان. #والمفاجأة #الكبرى #برد #الأخير #عليها. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *