التخطي إلى المحتوى
close

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان ياريتك ما عملتى كدة.. الفنانة السورية ديمة قندلفت تصدم الجميع بشكلها بدون مكياج والجمهور: "طلعت واحدة تانية خالص. ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #ياريتك #ما #عملتى #كدة. #الفنانة #السورية #ديمة #قندلفت #تصدم #الجميع #بشكلها #بدون #مكياج #والجمهور #quotطلعت #واحدة #تانية #خالص والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

موجه من الانتقادات والتنمر تعرضت له الفنانة السورية ديمة قندلفت من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهروها بدون أي مستحضرات تجميل على وجهها خلال تواجدها في المطار.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وثق تواجد ديمة قندلفت في مطار بيروت بإطلالة كاجول باللون البيج مكونة من بلوزة وشورت.

واعتمدت ديمة قندلفت على تسريحة شعر بسيطة على شكل كعكة ولم تضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها مستعينة بجمالها سخر البعض من وجه ديمة قندلفت الخالي من المكياج حيث انهالت عليه بعض التعليقات السلبية والجارحة بعد المقارنة بين شكلها والصور التي تظهر فيها وهي تضع مستحضرات التجميل.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون ياريتك ما عملتى كدة.. الفنانة السورية ديمة قندلفت تصدم الجميع بشكلها بدون مكياج والجمهور: "طلعت واحدة تانية خالص. قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر زينب كايا على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #ياريتك #ما #عملتى #كدة. #الفنانة #السورية #ديمة #قندلفت #تصدم #الجميع #بشكلها #بدون #مكياج #والجمهور #quotطلعت #واحدة #تانية #خالص. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *