هنا moss.gov.eg استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 راتب شهري للمرأة والأطفال

يريد الكثير من المواطنين الإستعلام عن معاش تكافل وكرامة عن طريق الرقم القومي، وأيضًا يريد العديد من الأشخاص الاشتراك في برنامج تكافل وكرامة والاستفادة من الدعم المقدم من خلاله لأنه يعمل على توفير الحماية الاجتماعية اللازمة للفئات المستحقة من المواطنين وخصوصًا كبار السن والمرأة والطفل وذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضًا الأشخاص الأيتام؛ لذلك سوف نقوم بتوفير لكم الكثير من الأمور المتعلقة بذلك المعاش.

هنا moss.gov.eg استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 راتب شهري للمرأة والأطفال
هنا moss.gov.eg استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 راتب شهري للمرأة والأطفال

شروط استمرار الإشتراك في تكافل وكرامة 2024

من المعروف أن يوجد العديد من الشروط المتعلقة باستمرار الإشتراك في برنامج تكافل وكرامة ومن تلك الشروط يجب حضور أبناء الأسر المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة وأن تكون نسبة الحضور لا تقل عن 80% شهريًا، كما أن يجب حضور الأم لثلاث جلسات توعية صحية وذلك يكون بحد أدني والهدف من الحضور متابعة برامج الصحة الأولية والنمو ومتابعة الحمل وإعطاء الأطفال جميع جرعات برامج التطعيمات لجميع المراحل العمرية حتى ست سنوات.

معايير القبول للاشتراك في تكافل وكرامة 2024

لكي تستطيعوا الإشتراك في تكافل وكرامة يجب أن تكونوا من الفئة التي قمنا بذكرها لكم قبل قليل، كما أن يجب عليكم تقديم جميع البيانات والأوراق والمستندات المطلوبة وأيضًا تقديم ما يثبت الحالة الاجتماعية للأسرة، كما أن يجب أن تكون تلك الأسر تعيش في حالة من الفقر أو على الأقل لا تحصل على أي دخل شارع ثابت، أو تحصل على معاش تأميني أو مساعدة اجتماعية من قبل أي مؤسسة.

الإستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024

يمكن من خلال تلك الخطوات الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة وتتمثل تلك الخطوات في التالي:

  1. يجب الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي
  2. ثم كتابة الرقم القومي الذي قومتوا بالتقديم به أثناء الإشتراك في برنامج تكافل وكرامة. 
  3. يجب عليكم بعد ذلك الضغط على كلمة استعلام وكتابة البيانات المتعلقة بكم ومن تلك البيانات الاسم والرقم القومي والمناطق السكانية والوحدة الاجتماعية. 
  4. ثم يجب بعد ذلك الضغط على كلمة الاستعلام.
close