مواعيد إذاعة الحلقة الأولى مسلسل صلاح الدين الجزء الثاني والقنوات الناقلة له

ينتظر الكثير من المتابعين الإعلان عن موعد إذاعة الحلقة الأولى مسلسل صلاح الدين الجزء الثاني ومعرفة القنوات الناقلة له وذلك منذ انتهاء الجزء الأول من المسلسل والذي لاقى استحسان كل من شاهده، حيث يعد المسلسل واحد من أهم المسلسلات التاريخية في السنوات الأخيرة التي شهد لها الجميع بالدقة في كل شيء من الكتابة إلى اختيار فريق العمل إلى الرؤية التاريخية التي التزمت الدقة والحياد. لذلك نعرض لك في السطور القادمة مواعيد إذاعة المسلسل والقنوات التي يبث من خلالها.

مواعيد إذاعة الحلقة الأولى مسلسل صلاح الدين الجزء الثاني والقنوات الناقلة له
الحلقة الأولى مسلسل صلاح الدين الجزء الثاني

الحلقة الأولى مسلسل صلاح الدين الجزء الثاني

يناسب مسلسل صلاح الدين الصغار والكبار على حد سواء، حيث يتناول حياة صلاح الدين العسكرية متداخلة مع حياته وصفاته الشخصية التي تعكس سماحة هذا القائد العظيم، كما تتناول إنشاء الدولة الأيوبية التي تعد من أبرز الدول في التاريخ الإسلامي حيث أنها شهدت تحرير القدس من أيدي الصليبين بعد احتلال دام 92 عام.

كما يتناول المسلسل المعارك التي قادها صلاح الدين ضد الصليبين ومن أشهرها معركة حطين علم 1187 التي شهدت هزيمة مدوية للصليبين أدت إلى خروجهم من القدس، كما تتداخل الأحداث ليظهر من خلالها بعض صفات صلاح الدين القائد مثل العدل والكرم والتسامح وحسن إدارة الدولة من خلال بعض المواقف والقرارات التي يتخدها.

موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل صلاح الدين الجزء الثاني

ومن المقرر أن يتم بث الحلقة الأولى من مسلسل صلاح الدين عبر قناة الفجر الجزائرية يوم الثلاثاء القادم في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة كما يمكن متابعة المسلسل عبر قناة TRT  التركية يوم الثلاثاء في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ويتوقع العديد من المحللين التاريخين والفنيين أن يكون الجزء الثاني من المسلسل أكثر قوة وتأثيرا في المشاهد العربي لما يتوقع أن تتصاعد ما به من أحداث تاريخية مشوقة تجذب انتباه الجميع.

close