” مبروك النجاح ” رابط نتيجة الثانوية العامة في الكويت 2024 results.moe.edu.kw نتائج الطلبه في الكويت عبر موقع المربع الالكتروني

نقدم اليوم رابط نتيجة الثانوية العامة في الكويت 2024، حيث يكون قلق الطلاب عليها كبير للغاية بسبب أهميتها، حيث انها تحدد المسار التعليمي والوظيفي للطلاب فيما بعد، لذا نعرض موعد ظهور نتائج طلاب الصف الثاني عشر في الكويت، وكذلك خطوات الاستعلام عنها، من موقع الوزارة الرسمي لجميع خدمات التعليم ومنهم نتائج الطلاب.

” مبروك النجاح ” رابط نتيجة الثانوية العامة في الكويت 2024 results.moe.edu.kw نتائج الطلبه في الكويت عبر موقع المربع الالكتروني
رابط نتيجة الثانوية العامة في الكويت 2024

رابط نتيجة الثانوية العامة في الكويت 2024 results.moe.edu.kw

يكون الرابط الوحيد للوصول إلى جميع نتائج الثانوية لعامة في الكويت 2024 الدور الأول من خلال تلك الخطوات:

  • رابط نتيجة الصف الثاني عشر 2024 في الكويت: من هنا.
  • ثم ندخل على الخدمات الطلابية والتي يكون مدون فيها جميع نتائج الطلاب.
  • ثم نختار من بينهم الصف الثاني عشر.
  • ثم وضع رقم المقعد.
  • ثم الاسم، والرقم المدني.
  • والعام الدراسي.
  • ثم الاستعلام.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 في الكويت

يكون الظهور الرسمي لجميع نتائج  الصف الثاني عشر 2024 مع مطلع شهر يوليو، حيث يكون المعلمين قد بدئوا في التصحيح مرة أخرى بعد إجازة العيد ومواصلة رفع الدرجات، حيث أن مواد الثانوية تكون كثيرة وتأخذ وقتا طويلا إلى أن تنتهي، وسوف تعلن على الموقع، ويتم التداول على الصفحة الرسمية لهم على تويتر وفيس بوك أنها قد ظهرت.

نتائج الطلبة في الكويت عبر موقع المربع الالكتروني

يمكن أن تظهر نتيجة الصف الثاني عشر من خلال تطبيق معين هو” تطبيق سهل، حيث يكون من اختصاصه هو بيان نتائج الصفوف للطلاب، وهو تطبيق يمكن أن يتم تحميله على أي نوع من الهواتف، لذا لكل من يريد تحميله، يدخل على متجر جهازه، ثم يكتب “تطبيق سهل” ، ثم تحميل.

وبعد تحميل هذا التطبيق نسجل لدخول عليه، ثم نختار نتيجة الصف المراد وهو الثاني عشر، ثم نقوم بوضع الرقم المدني  وغيره من بيانات هذا الطالب، ثم نضغط بحث.

وقد تم نزول جميع أسماء الطلاب الأوائل في الثانوية العامة منذ ساعات، وفي انتظار الباقي، وقد جاء في المرتبة الأولى نوف عبد الله العصيمي 99.5%، وفي المرتبة الثانية لولوة ناجي خليفة 99.3%.

اسماء اوائل الثانوية العامة في الكويت 2024

سوف يتم صدور نتائج امتحانات الثانوية العامة في الكويت بعد قليل جدا ، كما انة في المؤتمر الصحفي سوف يتم اعلان اسماء الطلاب الاوائل ايضا.

close