ما هو سبب اعتقال خلود باشراحيل وزوجها في حضرموت

استيقظ جميع المواطنين في اليمن على خبر اعتقال خلود باشراحيل وزوجها في حضر موت، والجميع بدأ بالبحث لمعرفة سبب هذا الاعتقال، حيث انقسم المجتمع إلى فريقين، واحدًا منهم يقف بجانب خلود ويرغب في تحريرها والإفراج عنها هي وزوجها، والبعض الآخر يرى أنها تستحق هذا العقاب، ويجب أن تظل بين جدران السجن لتنال عقوبتها، لكي تكون مثال لكل من سولت نفسه ويفعل مثل ما فعلته، ما هو سبب الاعتقال؟ وهل خلود باشراحيل على حق أو على باطل؟ كل هذا وأكثر سوف يتم التعرف عليه من خلال السطور القادمة.

ما هو سبب اعتقال خلود باشراحيل وزوجها في حضرموت
سبب اعتقال خلود باشراحيل وزوجها في حضرموت

سبب اعتقال خلود باشراحيل وزوجها في حضرموت

خلود باشراحيل هي عارضة أزياء وبلوجر، حيث تم نشر خبر القبض عليها هي وزوجها في محافظة حضرموت، وذلك بعد نشر صورة خاصة لها على حسابها الإلكتروني، برفقة زوجها دون ارتداء العباءة والحجاب أيضًا، كما تم نشر صورة لها ترتدي فستان زفاف وهي تحضن زوجها.

والجدير بالذكر أن مصدر مقرب منها نشر أن الشرطة اليمنية ترفض إطلاق سراحها، بسبب عدم التزامها بالعادات والتقاليد التي يسير لها شعب اليمن، كما أكدت الحكومة اليمنية أنها لم توجه أي اتهامات لخلود ولا زوجها حتى الآن، كما أكدت أن السبب الأساسي في القبض عليهم هو الصور الفاضحة التي تدل على عدم الاحترام للعادات والتقاليد، والتحريض على التمرد والحرية.

سبب اعتقال خلود باشراحيل وزوجها في حضرموت
سبب اعتقال خلود باشراحيل وزوجها في حضرموت

خلود باشراحيل تدعو للتحرر

تفاجأ أهالي اليمن صباح يوم ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بخبر اعتقال خلود باشراحيل في محافظة حضرموت، مع العلم أن هذه المنطقة تقع جنوب شرق اليمن، كما أنها إحدى المناطق المعترف بها دوليًا، والسبب الأساسي للاعتقال، هو أن خلود تدعو للتحرر وعدم اعترافها ورفضها العادات والأفكار القديمة، كما أعلنت عن قرار خلع الحجاب، حيث أثار هذا الخبر جدلاً واسعة على جميع صفحات التواصل بين الفتيات.

close