قسمة ونصيب الحلقة 71 النسخة العربية.. مواعيد عرض الحلقات الجديدة والقناة الناقلة

يبحث الكثيرون في الوطن العربي، عن الحلقات الخاصة بالنسخة العربية من برنامج تليفزيون الواقع “قسمة ونصيب” حيث شهدت محركات بحث “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية ضغطًا متزايدًا من البحث عن الحلقة التي تحمل رقم 71، وذلك لمتابعة البرنامج الذي يجمع مجموعة من الشباب والشابات من مختلف الوطن العربي، حيث تخوض تلك المجموعة تجربة فريدة من البحث عن الحب الحقيقي، لذا رصدنا لكم في السطور القليلة المقبلة مواعيد عرض حلقات “قسمة ونصيب” بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

قسمة ونصيب الحلقة 71 النسخة العربية.. مواعيد عرض الحلقات الجديدة والقناة الناقلة
قسمة ونصيب الحلقة 71.. مواعيد عرض الحلقات والقناة الناقلة

القناة الناقلة للحلقة 71 من برنامج التليفزيون قسمة ونصيب

يمكن لعشاق ومتابعي “قسمة ونصيب” متابعته على قناة “يوتيوب” الخاصة بالبرنامج، وذلك في المواعيد المحددة للحلقات، حيث يعرض البرنامج التليفزيوني الذي تم تصوير مشاهده بالكامل في دولة تركيا في سياق رومانسي، حيث تعود قصته إلى وجود مجموعة من الشباب والشابات على جزيرة منعزلة في تركيا، ويهدف وجودهم على تلك الجزيرة إلى البحث عن الحب الحقيقي من خلال التعارف على بعضهم البعض خلال فترة تواجدهم على الجزيرة.

مواعيد عرض حلقات البرنامج التليفزيوني قسمة ونصيب

ويمكن لعشاق ومتابعي “قسمة ونصيب” على مستوى الوطن العربي، متابعته على قناة “يوتيوب” الخاصة بالبرنامج، وذلك على مدار خمسة أيام في الأسبوع، من يوم الإثنين وحتى يوم الجمعة، على أن تعرض الحلقات في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة ولبنان.

قصة البرنامج التليفزيوني قسمة ونصيب

ويجمع البرنامج مجموعة من الشباب والفتيات من الوطن العربي، على أن يقوم الجميع بالبحث عن الحب الحقيقي على تلك الجزيرة، على أن يفوز في النهاية ثنائي فقط بمبلغ مالي يصل إلى حوالي 30 ألف دولار أمريكي.

وفي تلك المقالة، رصدنا لكم جميع المعلومات المتاحة عن برنامج تليفزيون الواقع “قسمة ونصيب”، والذي يمكنكم متابعته من الإثنين إلى الجمعة.

close