فيديو محمد رمضان يصفع شابًا على وجهه واثارة الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي

ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي عن فيديو  صفع محمد رمضان لشاب من الجماهير الحاضرة في حفلة الساحل الشمالي، حيث وجود حالة من الغضب لجماهير النجم محمد رمضان، ولماذا تم صفع النجم لهذا الشاب؟ وما هي الأسباب لصفع الشاب، وقام الشاب برد الضرب في الوجه، وصرخ النجم فيه واخذ هاتفه الذي كان يصور به واليكم الأحداث في هذا المقال.

فيديو محمد رمضان يصفع شابًا على وجهه واثارة الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي

فيديو محمد رمضان يصفع شابًا على وجهه

قد يرجع سبب صفع النجم محمد رمضان للشاب، يرجع الي اخذ سلفي معه بشكل غير لائق، فقام النجم بضرب الشاب و قام بالرد عليه هو الاخر، وحدث تشاجر كبير امام قاعة الحفلات، حيث كان النجم ينتهي من عمليات التصوير الخاصة بالفيلم الأخير له، واليكم الفيديو المنتشر للأحداث التي تمت، و قال رواد التواصل الاجتماعي عن فرحتهم لصفع الشاب للفنان، ووصفه بأنه بطل لرد حقه وسط الجماهير الحاضرة بالحفلة، وفي نهاية ما حدث قاموا بالاعتذار والتراضي بينهم.

اهم اعمال النجم محمد رمضان الأخيرة 2024

شارك النجم محمد رمضان في العديد من الأفلام والمسلسلات، وكان النجم يقوم بتصوير فيلم أسد 2024 الجديد، ومسلسل _ قصير: أنا قاتل لعام 2024 وجاري العمل علي تصويرهم، وكان من أخر أعماله مسلسل جعفر العمدة، و فيلم ع الزيرو، وفيلم هارلي، وغيرها من الأعمال، غير ذلك يقوم النجم بالغناء وإصدار كل فترة أغاني جديدة له.

وقد قام محمد رمضان من انتهاء مهرجان موازين في الفترة الأخيرة، وكان يحضر له جمهور كبير ومكاسب كبيرة خلال هذا المهرجان، وكان معه الطاقم الخاص به وقت غنائه للمهرجان، وقد يغيب النجم من اعماله لعام 2025 القادم، بعد غيابة العام الماضي، حيث اكدت المصادر الأخيرة للنجم علي ذلك.

close