بالزمان والمكان.. توقعات ليلى عبداللطيف تعود من جديد لتحذر من كارثة تحدث في دولتين عربيتين

يطرح العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي التساؤلات حول توقعات ليلى عبداللطيف، ونرصد في ذلك السياق الكثير من عمليات البحث الرائجة عبر “جوجل” والمواقع الإلكترونية المختلفة لمعرفة أحدث توقعات ليلى عبداللطيف الأخيرة على الساحة، ونلاحظ تصدر اسمها لجميع محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا مؤخرًا بعد تداول العديد من المواقع توقعات جديدة لها من المرجح أن تحدث خلال شهر شوال في دولة اليمن، وذلك على حد قولها، ووفقًا لذلك نستعرض من خلال موضوعنا المزيد من التفاصيل في هذا السياق عبر السطور التالية.

بالزمان والمكان.. توقعات ليلى عبداللطيف تعود من جديد لتحذر من كارثة تحدث في دولتين عربيتين
توقعات ليلى عبداللطيف

توقعات ليلى عبداللطيف

رصدت العديد من مواقع ووكالات الأنباء أحدث توقعات ليلى عبداللطيف، والتي تحذر خلالها خبيرة الفلك الشهيرة من احتمالية وقوع كارثة طبيعة مجهولة المصدر في دولة اليمن، والتي من المرجح أن تحدث خلال شهر شوال القادم وفقًا لتوقعاتها، وأوضحت أن اليمن سوف تقوم بإعلان حالة الطوارئ خلال هذه الفترة مستنجدة بالدول المجاورة لها لمساعدتها والتخفيف من شدة الكارثة التي ستحدث.

والجدير بالذكر أن خبيرة الفلك اللبنانية تثير الجدل بين الحين والأخر في العالم العربي بسبب توقعاتها وتنبؤاتها السنوية خلال شهر ديسمبر، والتي يصدف أن تحقق في كثير من الأحيان.

ليلى عبداللطيف تثير الجدل

توقعت ليلى عبداللطيف سابقًا انتشار وباء قاتل في ليبيا سوف يتسبب في وفاة الآلاف من المواطنين، كما توقعت أن تشهد الدولة الليبية عملية اغتيال كبرى في أحد الشوارع العامة، ويصحبها مباشرة تحرك عسكري ضخم على الحدود بين مصر وليبيا.

وأضافت أنه سيكون هناك رعاية دولية وعربية لإيجاد حلول للنفط والغاز في ليبيا، وترى أيضًا الدور الفعال لأحمد القذافي خلال الفترة المقبلة، كما أشارت أن القبائل الليبية سوف تقوم بطرد جميع الأجانب من الأراضي الليبية.

close