بالاسم ورقم الجلوس ” الأن استعلام ” نتائج الثانوية العامة في قطر 2024 eduservices.edu.gov.qa بوابة المعارف

نتائج الثانوية العامة في قطر 2024، تكون محط اهتمام جميع طلاب تلك المرحلة بشعبتيها، حيث أنها تحدد الجامعة التي سوف يلتحق بها هؤلاء الطلاب في المستقبل، وعليه يكون البحث حول تلك النتائج لا ينخفض أبدا، لذا نعرض الخطوات التي يدخل بها إلى رابط النتيجة كي يخصل عليها بكل سهولة، وذلك بواسطة رقم جلوسه واسمه فقط.

بالاسم ورقم الجلوس ” الأن استعلام ” نتائج الثانوية العامة في قطر 2024 eduservices.edu.gov.qa بوابة المعارف
نتائج الثانوية العامة في قطر 2024

نتائج الثانوية العامة في قطر 2024

بينت وزارة التربية والتعليم أن تصحيح أوراق الثانوية العامة في قطر سواء أكان للشعبة الأدبية أو حتى العلمية قد انتهى، وسوف يتم الانتهاء من جميع خطوات الرفع للدرجات وكذلك وضعها بعد مراجعتها على موقع النتائج الذي طرحته الوزارة من قبل بعد أيام، لذا على الطالب أن يقوم بالبحث عليها كثيرا في الأيام القادمة.

رابط استخراج نتائج الثانوية العامة 2024 في قطر

يوجد رابط مخصص على لمنصة الإلكترونية للتربية في قطر لجميع نتائج الصفوف الثانوية، والتي ندخل عليها من الآتي:

  • نقوم بالدخول على تلك المنصة وهي: وزارة التعليم القطرية.
  • ثم ندخل على خدمات التعليم.
  • ومنه إلى بند النتيجة الخاص بالثانوية العامة.
  • ولا يمكن فتح تلك الصفحة إلا بتسجيل الدخول للطالب والذي يكون من خلال رقمه السري.
  • وبعدها يدرج بياناته مثل رقم الجلوس في خانات الكشف عن النتيجة.
  • ثم أي بيانات أخرى مطلوبة.
  • ثم بحث.

بوابة معارف لاستخراج النتائج في قطر 2024

يوجد طريقة ثانية بعيدا عن موقع الوزارة لمعرفة نتائج الثانوية العامة بدولة قطر، يمكن أن نستعين بها في حالة عدم الوصول للنتيجة من الطريقة السابقة، حيث تكون أيضا بواسطة الاسم بالإضافة إلى رقم جلوسه، حيث يكون الضغط كبير على موقع الوزارة، ويكون رابط تلك البوابة: من هنا.

أما عن موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2024 في قطر، فسوف يكون في خلال الأيام القادمة، حيث أنها قد جميع أوراقها قد انتهي تصحيحها وفي انتظار فقط الخطوات الأخيرة من المراجعة مع الرفع، وتلك العمليات لن تأخذ وقت طويل كما يمكن طباعة النتيجة التي سوف تظهر للطلاب على الشاشة، كي يستعين بها وقت التقديم.

أشارت وزارة التربية والتعليم في قطر علي ان النتائج سوف يتم صدورها في الساعات القليلة القادمة ، ويستطيع كل طالب في الحصول عليها عن طريق الدخول علي الموقع وكتابة الاسم ورقم الجلوس.

close