” المباراة المرتقبة بعد التعادل مع غينيا بيساو ” في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 .. موعد مباراة منتخب مصر القادمة

تصدرت تساؤلات الملايين من جماهير كرة القدم الإفريقية عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة، كما اشتعلت المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الرياضية بتعليقات وتساؤلات عشاق كرة القدم حول موعد التقاء مصر وأثيوبيا وهي الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة للصعود لكأس العالم لعام 2026، ومن المتوقع أن يبذل المنتخب المصري قصارى جهده في مواجهة نظيره الأثيوبي املأ في الفوز والوصول لصدارة المجموعة ومن ثم التأهل للمونديال، ولهذا سنلقي الضوء على كافة التفاصيل عبر السطور التالية فتابعونا.

” المباراة المرتقبة بعد التعادل مع غينيا بيساو ” في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 .. موعد مباراة منتخب مصر القادمة
موعد مباراة منتخب مصر القادمة

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

تم الإعلان عن موعد مواجهة المنتخب المصري ضد نظيره الأثيوبي وهو يوم الاثنين الموافق 17 مارس 2025، كما ستقام المباراة في إستاد القاهرة الدولي، وهي المواجهة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تقام هذه التصفيات أيضاً في أمريكا وكندا والمكسيك وذلك بمشاركة كافة المنتخبات حول العالم كله لتصفيات المجموعة المؤهلة للمونديال، قد يتم تحديد موعد مباراة مصر وأثيوبيا خلال بداية المواجهات التصفيات الخاصة بدور المجموعات.

بعد الانتهاء من مباراة مصر وأثيوبيا، سيتم بعدها لقاء المنتخب الوطني مع نظيره سيراليون، وذلك يوم الاثنين الموافق 24 مارس 2024 والتي ستقام في مدينة فريتاون بملعب سيو سليماني الوطني.

تعتبر الجولتين الخامسة والسادسة للمنتخب المصري هما الأهم والأبرز، وذلك لأن فوز المنتخب سيحسم موقفة في التأهل للمونديال 2026 بشكل كبير، حيث يحتل المنتخب المصري حتى الأن المجموعة الأولى في تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال برصيد 10 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن منتخب غينيا بيساو، حيث يسعى المدير الفني للمنتخب لبذل المزيد من الجهد لتحقيق الفوز في المباريات القادمة حتى يضمن تأهله لكأس العالم 2026.

تصفيات كأس العالم 2026

منذ أن حقق المنتخب المصري الفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف خلال الجولة الثالثة، كما حقق التعادل مع منتخب غينيا بيساو خلال المواجهة الرابعة بهدف لكلا المنتخبين، فقد زادت فرصة تأهله لمونديال 2026.

سيقوم إستاد القاهرة الدولي باستضافة الجمهور العريض لكرة القدم المصرية لمؤازرة المنتخب الوطني أثناء مواجهة منتخب أثيوبيا وهي المواجهة المرتقبة التي ستقام يوم الاثنين الموافق 17 مارس 2025، وذلك من أجل تحقيق حلم التأهل لمونديال كأس العالم 2026.

close