استعلم .. رابط نتائج الصف التاسع 2024 اليمن بالاسم ورقم الجلوس yemenexam.com

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كيفية الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2024 اليمن بالرقم الامتحاني والأسم عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية وكل ما يتعلق بهذا الموضوع بالتفصيل، وسوف يتم ظهور هذه النتيجة عقب انتهاء المعلمين من عملية تصحيح الأوراق، والتي من المفترض أن تكون قد انتهت ولكن عطلة عيد الأضحى المبارك أدى إلى تأخيرها، بسبب حالة من القلق والتوتر للطلاب وأولياء أمورهم.

استعلم .. رابط نتائج الصف التاسع 2024 اليمن بالاسم ورقم الجلوس yemenexam.com
نتائج الصف التاسع 2024 اليمن

نتائج الصف التاسع 2024 اليمن

قامت وزارة التربية والتعليم بالدولة اليمنية بتوفير الكثير من الطرق المختلفة لحصول الطلاب على نتائج الصف التاسع 2024 اليمن، حيث يمكنهم الاستعلام عنها بواسطة الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة أو عن طريق موقع الإدارة العامة للاختبارات، وقامت أيضًا بإتاحة رقم هاتف يستطيع الطلاب الذين لا يملكون انترنت التواصل عليه و الاستعلام عن نتيجتهم، حيث يقوموا الطلاب بإرسال رسالة نصية على هذا الرقم 161 تحتوي على رقم جلوسه، وفور الإعلان عن النتيجة سوف ترسل إليه رسالة نصية تحتوي على النتيجة كاملة.

الاستعلام عن نتائج الصف التاسع

وإليكم الخطوات التي يجب السير عليها لكي يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2024 اليمن عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم بالدولة اليمنية عقب الإعلان عنها مباشرة، والتي يبحث عنها الكثير من الطلاب وأولياء أمورهم، والخطوات هي:

نتائج الصف التاسع 2024 اليمن
نتائج الصف التاسع 2024 اليمن
  • في البداية قم بالولوج إلى البوابة الإلكترونية الرسمية الخاصة بمنصة الإدارة العامة للاختبارات  أو موقع وزارة التعليم اليمنية.
  • قم بعملية تسجيل الدخول على هذا الموقع بواسطة إدراج اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ثم بعد ذلك قم بالنقر على زر النتائج.
  • بعد ذلك قم بتحديد أيقونة “التاسع”.
  • وفي الخطوة التي تليها يقوم الطالب بتحديد العام الدراسي 2023/2024.
  • ثم ادخل الرقم الامتحاني الخاص بك.
  • وفي النهاية قم بالنقر على زر “البحث عن النتيجة”0

موعد نتائج الصف التاسع 2024 صنعاء

حتى الآن، لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد نتائج الصف التاسع لعام 2024 في اليمن، عادةً  تقوم وزارة التربية والتعليم اليمنية بالإعلان عن نتيجة الامتحانات بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق، وولا يفصلنا عن ذلك سوى أيام قليلة.

للحصول على المعلومات الحديثة عن موعد اعلان نتائج الصف التاسع، يمكنك متابعة المصادر التالية:

  1. الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية: حيث يتم نشر كل الإعلانات الرسمية.
  2. وسائل الإعلام المحلية: مثل الأخبار التلفزيونية أو الإذاعية المحلية والصحف.
  3. الصفحات الرسمية لوزارة التربية وعلى منصات  التواصل الاجتماعي.

بمجرد الإعلان عن النتائج، يستطيع الطلاب وأولياء الأمور التحقق من النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة أو من خلال المدارس التابعين لها.

 

close