“احصل على نتيجتك الآن” نتيجة تالت متوسط العراق السليمانية 2024 بالرقم الأمتحاني

وزارة التربية العراقية تصدر بيانًا بشأن نتيجة تالت متوسط العراق 2024 بالرقم الأمتحاني السليمانية وجميع المحافظات العراقية، حيث يترقب آلاف من الطلاب والطالبات بجميع المحافظات هذه النتائج بفارغ الصبر ويرجع ذلك لأهمية هذه المرحلة بالنسبة لهم، بالإضافة إلى أن الوزارة تلقت خلال الساعات الماضية الكثير من الاستفسارات حول النتيجة بسبب التسريبات التي ظهرت من داخل لجان التصحيح، ولكن صرحت الوزارة أنها سوف يتم رفع ملفات اسم كل طالب وطالبة وكشوف الدرجات بعد الانتهاء.

“احصل على نتيجتك الآن” نتيجة تالت متوسط العراق السليمانية 2024 بالرقم الأمتحاني
نتيجة تالت متوسط العراق 2024 بالرقم الأمتحاني السليمانية

نتيجة تالت متوسط العراق 2024 بالرقم الأمتحاني السليمانية

بعد الانتهاء من امتحانات اهتمت وزارة التربية العراقية بشكل كبير للانتهاء من تصحيح دفاتر الامتحانات لجميع الطلاب في كافة المحافظات العراقية.

حيث أن أكثر ما يهتم به الجميع هو نتيجة تالت متوسط العراق 2024 بالرقم الأمتحاني السليمانية، ويترقب الجميع بتوتر وقلق بعد مجهود كبير من الدراسة من والمذاكرة، وأعلنت الوزارة أنه التأخير في ظهور النتيجة وهي إجازة عيد الأضحى.

ومازالت لجان المراجعة تعمل بأقصى جهودها للانتهاء من مراجعة دفاتر الامتحانات والتي من المتوقع ظهورها في مطلع الأسبوع القادم.

رابط نتائج الثالث متوسط 2024 في العراق

تم تفعيل رابط نتائج الثالث متوسط 2024 في العراق من قبل وزارة التربية العراقية، حيث أوشكت النتائج على الظهور بشكل إلكتروني واعتمادها من قبل الوزارة، وهذه الأمر يهتم له الكثير من الطلاب والطالبات.

ولذلك يتطلب اتباع بعض الخطوات اللازمة للاستعلام عن نتيجة تالت متوسط العراق 2024 بالرقم الأمتحاني السليمانية، وتتمثل الخطوات فيما يلي:

  • توجه مباشرةً إلى الرابط الرسمي لموقع نتائجنا بشكل إلكتروني.
  • تحديد الطالب مديرية التربية التابع لها، بالإضافة المحافظة التابع لها.
  • النقر على زر تنزيل والذي بنو ظهوره عند رفع النتائج.
  • الضغط على زر تنزيل درايف.
  • كتابة اسم مدرسة الطلب التابع لها.
  • اكتب الرقم الامتحاني، اسم الطالب أو الطالبة.
  • مراجعة الدرجات الخاصة بالطالب في جميع المواد ويمكن طباعتها.
close